القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

وأخيرا إليك أفضل لعبة FPS وأكشن للأندرويد والآيفون بجرافيك رهيب | مراجعة وتحميل لعبة Bright Memory Mobile

العاب الاندرويد والايفون أصبحت في السنوات الأخيرة تتطور وتزاد شعبيتها يوما بعد يوم، بل و هناك ألعاب أندرويد وآيفون تفوق شعبيتها بعض ألعاب الحاسوب وأجهزة الكونسول مثل لعبة Genshin Impact خاصة بعد أن أصبحنا نرى كل يوم لعبة اندرويد وآيفون جديدة و مواصفات جد قوية. و في هذا المقال سنستعرض معكم أحد أقوى وافضل العاب FPS اوفلاين للاندرويد والايفون التي تأتي بجرافيك رهيب جدا و عالي الجودة، فإن كنت تبحث عن افضل العاب FPS والعاب ممتعة بجرافيك قوي للاندرويد والايفون، فأنت في المقال واللعبةالمناسبة

نبذة عن لعبة Bright Memory Mobile

لعبة Bright Memory هي واحدة من أقوى وافضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2020 والتي مازالت تعتبر لحد الآن من ألعاب أندرويد التي تتميز بجرافيك قوي جدا وبتفاصيل عالية الجودة. اللعبة من نوع FPS ونزلت رسميا للاندرويد والآيفون سنة 2020 بعد أن كانت متوفرة فقط باعتبارها نسخة تجريبية، وكانت البداية متوفرة حصريا لأجهزة الكونسول والحاسوب إلا أن قرر استوديو FYQD Studio تنزيل نسخة منها للهواتف. اللعبة تأتي مدفوعة ولكن يمكنك تحميلها مجانا من رابط تحميل آخر المقالة.
لعبة Bright Memory Mobile تأتي بحجم حوالي 732MB و بدون نت، وقد تم تطويرها باستعمال أحد أقوى محركات تطوير الألعاب وهو المحرك الشهير Unreal Ungine 4 المعروف بقوته والذي يزود الالعاب بجرافيك رهيب جدا و يعطيها تفاصيل أكثر، تم اطلاقها رسميا ل هواتف الاندرويد والايفونْ سنة. لعبة bright Memory Mobile تصنف من بين العاب اكشن ومغامرات بدون نت التي تقدم لك مجموعة من المراحل والمهمات التي يجب عليك إنهائها  وانت تسير في طور قصة اللعبة.

قصة لعبة Brighit Memory Mobile

تدور أحداث اللعبة في عالم مستقبلي حيث أصبحث التكنولوجيا العسكرية بشكل كبير جدا وتدور حول فتاة اسمها مدربة تسمى شيليا تننتي لإحدى أشهر منظمات العلوم الطبيعية التي تسمى SRO حيث قامت هذه المنظمة باكتشاف سيف سحري قديم يمكنه إحياء الموتى، وهنا تحاول منظمة عسكرية متطرفة السيطرة عليه، فعن طريق تقمصك لشخصية شيليا يجب عليك القتال ضد المنظمة والقضاء على أعضائها للمحافظة على السيف بأي طريقة ممكنة.
داخل اللعبة يجب ستعيش مجموعة من المغامرات في عالم اللعبة المستقبلي والذي تجري أحداثه في القطب الشمالي و بالظبط في منطقة تدعى بجزر السماء التي تحتوي على مجموعة من الكائنات والوحوش الغريبة. فالإضافة لأعضاء المنظمة يجب عليك أيضا القضاء على هذه الوحوش التي قد تعترض طريقك. كما ستقوم بحل مجموعة من الألغاز المعقدة للإستمرار في مسار قصة اللعبة.

معلومات عن نسخة اللعبة

الإسم : Bright Memory Mobile
المطور : FYQD STUDIO
تاريخ الإصدار : 11/06/2020
الترخيص : مدفوعة

متطلبات تشغيل Bright Memory

متطلبات تشغيل للاندرويد :
نظام تشغيل اندرويد 5.0 وأحدث
ذاكرة عشوائية رام 3GB وما فوق
- معالج سنابدراغون 660 أو ما يعادله
مساحة فارغة في الجهاز : 1GB
متطلبات تشغيل للآيفون :
- نظام تشغيل IOS 10.0 وأحدث
-ذاكرة عشوائية (رام) 2GB
- مساحة فارغة في الجهاز تفوق 1GB

صور من Bright Memory

تحميل لعبة Bright Memory Mobile

العاب اخرى ذات صلة قد تهمك :


reaction:

تعليقات