القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

أفضل 5 ألعاب حرب وقتال بدون نت ( أوفلاين ) للأندرويد والآيفون

افضل 5 ألعاب حرب وقتال بدون أنترنت للاندرويد والايفون

 السلام عليكم متتبعي وزوار موقع Game Mix التابعة لقناة Game Mix. إن كنت مهتم بألعاب الهواتف لا تنسى زيارة قناتنا بالظغط هنا و الاشتراك معنا و تفعيل زر التنبيهات ليصلك كل جديد.
لا شك أن أن أكثر الألعاب المفضلة عند محبي الألعاب، سواء على الكونسول أو منصات الهواتف هي الألعاب الحربية والاستراتيجية والتي يطغى عليها جو الحرب و الأكشن، و يرجع السبب أن ألعاب الحرب غالبا ما تكون أكثر متعة من باقي الألعاب الأخرى و تجعلك تعيش تجربة الحرب وتفاصيلها خاصة إن كانت هذه الألعاب مرفوقة بقصة متطورة تتطور مع تطور أحداث اللعبة، في هذه التدوينة إن شاء الله سأستعرض لكم قائمة بأفضل 5 ألعاب حرب أوفلاين لهواتف الأندرويد والآيفون سوء للهواتف الضعيفة أو القوية.

1- لعبة Moderne Combat 3 : Fallen Nation

لعبة Moderne Comabt 3 : Fallen Nation والمعروفة باسم MC 3 والتي تعتبر واحدة من أروع وأمتع الألعاب الحربية التي نزلت لهواتف الأندرويد والآيفون لحد الآن والتي لاقت شهرة كبيرة حين صدورها، اللعبة من تطوير الشركة العملاقة Gameloft وتم إطلاقها للهواتف في أواخر سنة 2011 ورغم ذلك فالجرافكيس الخاص بها قوي جدا و يعتبر قفزة نوعية قامت بها Gameloft تلك السنة، اللعبة أوفلاين بمنظور الشخص الأول والتي تأتي بنمط القصة المتطورة وحجمها حوالي 1.37GB كما يوجد بها نمط اللعب الجماعي والذي يتطلب أنترنت للعب مع أصدقائك حول العالم.
                                  

                                  
تحميل اللعبة 
لتحميل اللعبة للأندرويد : إظغط هنا 
لتحميل اللعبة للآيفون : إظغط هنا

2- لعبة Justice Gun 2 

تعتبر لعبة Justice Gun 2 من بين أحسن ألعاب الحرب خاصة وأنها متناسبة مع الهواتف الضعيفة، فهي تتميز برسوميات أكثر واقعية و عالية الجودة، اللعبة تم اصدارها حديثا بحيث نزلت لهواتف الأندرويد والآيفون في الربع الأول من سنة 2020. اللعبة من إصدار استوديو Rigback و يصل حجمها إلى 420MB بحيث داخل اللعبة ستقوم بتقمص عدة أدوار، فمرة ستلعب دور جندي ويجب عليك القتال في الصفوف الأمامية ومرة أخرى ستلعب دور قناص الفريق وسيكون دورك هو تغطية الصفوف الأمامية و حمايتهم من الخطر، كما أن اللعبة تتوفر على أكثر من 90 مهمة و بعثة يمكنك القيام بها و كل مرة تنهي فيها المهمات ستأخذ العديد من الجوائز والترقيات التي يمكنك استخدامها لاحقا لتطوير العتاد الحربي الخص بك و شراء بعض الأسلحة الأخرى.

تحميل اللعبة 
ملاحظة 🚫 : التحميل المجاني للعبة متوفر فقط للأندرويد من روبط خارجية، وليس للآيفون بحيث اللعبة على آب ستور مدفوعة ولا يمكنك تحميلها من روابط خارجية. 
لتحميل اللعبة  للأندرويدإظغط هنا

3- لعبة Europe Front 2 : 

إن لم يسبق لك وأن استمتعت بألعاب الحرب فأدعوك لتجربة Europe Front 2. اللعبة رهيبة جدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى وحجمها حوالي 896MB. تتميز اللعبة برسوميات جد واقعية و أكثر احترافية ما يجعلها مشابهة جدا لأجواء الحروب والمعارك التي تدور خلالها. وأحداث اللعبة تدور خلال المعارك التي شهدتها الحرب العالمية الأولى والتي دارت بين دول المحور ودول الحلفاء، بحيث ستكون أحد جنود هذه الحرب و تعيش تفاصيلها، خلال مرحلة اللعبة لديك ترسانة كبيرة من الأسلحة التي يمكنك استخدمها بدءا من البنادق القديمة والقناصات التقليدية، الرشاشات، الذبابات و حتى قاذفات اللهب التي كانت تستعمل في الحروب القديمة، اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Europe Front بحيث جاءت النسخة الأولى من اللعبة أونلاين بينما تم إصدار الجزء الثاني أوفلاين.

تحميل اللعبة :
لتحميل اللعبة للأندرويد : إظغط هنا
تحميل اللعبة للآيفون : اللعبة قادمة قريبا لنظام الآيفون

4- لعبة Brothers in arms 3 

اللعبة من إصدار شركة Gameloft وتأتي أوفلاين بنمط القصة المتطورة، تدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الأولى وتحكي عن الرقيب الذي يسمى Wright وكيف أنه يخود معارك الحرب بجانب أصدقائه الذين يعتبرهم مثل إخوته و من هنا جاءت تسمية Brothers in arms والتي تعني إخوة الحرب أو الإخوة في الحرب، داخل اللعبة ستقوم بتقمص دور الرقيب و ستشارك في العديد من المهمات والبعثات للقتال ضد الجيش النازي بحيث ستمر بالعديد من المهات الصعبة التي يجب عليك إكمالها، تأتي اللعبة بمنظور الشخص الثالث و يصل حجمها إلى 535MB وهي متوفرة مجانا لكل من الأندرويد والآيفون.


تحميل اللعبة : 
لتحميل اللعبة للأندرويد : إظغط هنا 
لتحميل اللعبة للآيفون : إظغط هنا 

5- لعبة Noblemen : 1896 

تدور أحداث اللعبة خلال الحروب التي شهدتها الحقبة القديمة سنة 1896 و المعارك والحروب التي عرفتها، والتي ستشارك فيها باعتبارك محارب ينتمي لطبقة النبلاء بحيث سيمكنك التحكم في الجيش وإعطاء الاستراتيجيات والتعليمات للفوز في المعارك، داخل اللعبة ستقوم باستعمال عدة أسلحة أهمها البندقيات، الرشاشات والقنابل بالإضافة للعديد من الأسلحة الأخرى التي ستكتشفها خلال المعارك. اللعبة ذات منظور الشخص الثالث و حجمها 597MB كما أنها متوفرة مجانا على كل من متجر بلاي و آب ستور.
                                        

                                       
تحميل اللعبة : 
لتحميل اللعبة للأندرويد : إظغط هنا 
لتحميل اللعبة للآيفون : إظغط هنا

reaction:

تعليقات