القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

افضل واقوى لعبة رعب بدون نت ( اوفلاين ) للاندرويد والايفون | مراجعة وتحميل لعبة Forgotten Memories للاندرويد والايفون

السلام عليكم ومرحبا بكم في موقع Game Mix التابع لقناة Game Mix المختصة في شرح وترشيح افضل العاب الاندرويد والايفون بجميع أنواعها ( العاب حرب، العاب مغامرات، العاب عالم مفتوح، افضل العاب باتل رويال للاندرويد والايفون..) فإن كنت مهتم بهذا المحتوى يمكنك الاشتراك في قناتنا بالظغط هنا.
وكما نعلم العاب اندرويد والايفون أصبحت جزء من حياة محبي العاب الجوال باعتبارها منصة جديدة لالعاب الفيديو والتي أصبحت تقدم متعة كبيرة جدا مقارنة مع السنوات الماضية، في هذا المقال سنستعرض معكم لعبة اندرويد وايفون من افضل العاب الاندرويد بدون نت وكذلك مم افضل العاب الرعب و اقواها لحد الآن خاصة و أنها تقدم جرافيك رهيب جدا و عالي الجودة. وهي اللعبة المشهورة Forgotten Memories التي نزلت لهواتف الاندرويد والايفون في أواخر سنة 2019.

نبذة عن لعبة Forgotten Memoris

لعبة Forgotten Memories من بين العاب جوجل بلاي المدفوعة و لكن ستجدون رابط تحميل مجاني في آخر هذه المقالة. وشخصيا أعتبر لعبة Forgotten Memories افضل لعبة رعب للاندرويد والايفون التي تجمع بين الجرافيك القوي و نمط اللعب الشبيه بألعاب الكونسول والحاسوب، اللعبة من نوع رعب نفسية بنمط القصة المتطورة التي تدور حول امرأة مستقلة اسمها روز تعمل كمفتشة عمال المناجم و تبحث عن طفل مفقود اسمه Eden. وتبدأ أحداث اللعبة عندما استيقظت روز في مكان مظلم ومخيف لا تعرف عنه شيء أو حتى كيف وصلت إليه بعد أن فقدت جزء مم ذكرياتها. وتبدأ في البحث عن مكان للخروج من دوامة هذا المكان التي لا تنتهي فتقرر روز تحدي هذا الخوف والمكان المرعب وتحاول اكتشاف اللغز وراء هذا التحقيق المرعب و المكان المخيف.
داخل اللعبة يجب عليك التجول في هذا المكان المرعب والمظلم و حل مجموعة من الألغاز لمحاولة الخروج من هذا المكان. اللعبة أيضا تتوفر على على موسيقى مرعبة جدا تجعلك تعيش أجواء مخفيفة تماما كأفلام الرعب. فإن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب وتبحث عن لعبة اندرويد مرعبة ومخيفة وبموسيقى جد مرعبة تجعلك تندمج في جو اللعبة فلعبة Forgotten Memories هي افضل لعبة العاب اندرويد في هذا الصنف.

معلومات عن اللعبة

المطور : Psychose Interactive Inc
الحجم : 1GB
النسخة : 1.0.8
الترخيص : مدفوعة

متطلبات تشغيل لعبة Forgotten Memories 

لتشغيل اللعبة للاندرويد
• نظام تشغيل أندرويد 4.4 وأحدث
• ذاكرة عشوائية ( رام ) :  2GB وأعلى
• مساحة فارغة في الجهاز بحجم 1.2GB
لتشغيل اللعبة للآيفون
• نظام تشغيل  وأحدث IOS 9.0 وأحدث 
• ذاكرة عشوائية ( رام ) : 2GB وما فوق
• مساحة فارغة في الجهاز بحجم 1.6GB

صور من داخل اللعبة

تحميل تحميل لعبة Forgotten Memories


reaction:

تعليقات