القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

أخيرا ورسميا لعبة SpongeBob SquarPants الأسطورية تصل لهواتف الآندرويد والآيفون | أقوى ألعاب 2021

لعبة SpongeBob SquarPants : Battle For Bikini Bottom

مقدمة عن اللعبة

لا يوجد من لا يعرف المسلسل التلفزيوني الشهير سبونج بوب وكانت قد ظهرت أولى ألعاب هذا المسلسل سنة 2003 ومنذ تلك السنة تم إصدار العديد من الألعاب المتتالية للحاسوب وأجهزة الكونسول وكذلك بعض منها للهواتف، وآخر لعبة تم إصدارها كانت السنة الماضية والتي تندرج تحت إسم Spongebob Squarpants : Bikini bottom والتي تم إصدارها حصريا لأجهزة الكونسول والحواسيب، وبعد أن نشرت الشركة المطورة Handy Games االمقطع الدعائي الرسمي الخاص باللعبة الشهر الماضي وقامت بتحديد موعد إطلاقها في 21 يناير من سنة 2021. وأخيرا و بشكل رسمي لعبة Spongebob Squarpants : bikini bottom أصبحت متوفرة لهواتف الأندرويد والآيفون وفعلا اللعبة صدرت قبل 3 أيام و هي متوفرة على كل من Google Play و App Store.
اللعبة أسطورية جدا و جد ممتعة، ستقضي فيها ساعات طويلة من اللعب دون حتى أن تحس بالملل وذلك فبضل العالم الضخم والجميل الذي تم تصميمه داخل اللعبة. أولا اللعبة تحت تحت عنوانSpongebob Squarpants Battle for Bikini bottom وتم تطويرها من طرف شركة Handy Games ويبلغ حجمها 2.5GB فحجم اللعبة الكبير يعكس مدى قوة اللعبة و قوة الجرافيكس الذي تتميز به خاصة وأنها تتميز بعالم ضخم و تفاصيل عالية عالية الجودة.

قصة اللعبة

تدور قصة لعبة Spongebob Squarpants حول الصراع الذي يدور بين سبونج بوب وأصدقائه من جهة و بلانتكون والآليين من جهة أخرى، حيث قام بلانتكون بصنع عدد ضخم من الآليين محاولا بذلك السيطرة على عالم سبونج بوب أو ما يسمى بقاع الهامور وهو المكان الذي تدور فيه أحداث قصة المسلسل و كذلك أحداث اللعبة، بحيث ستتقمص دور سبونج بوب و سيكون دورك هو قمع بلانتكون والقضاء على الآليين ومنعهم من السيطرة على المكان، كما سيمكنك تقمص عدة شخصيات أخرى مثل باتريك وساندي وكل ذلك وأنت تستمتع بأجواء جميلة و جد ممتعة.
داخل اللعبة أيضا يمكنك الحديث والتفاعل مع الشخصيات الأخرى التي يعرفها سبونج بوب مثل بسيط، باتريك و ساندي والآخرون عن طريق زر التواصل الموجود في واجهة الشاشة، كذلك ستعترضك العديد من التحديات والصعوبات التي يجب عليك تخطيها للإنتقال لمرحلة أخرى مثل الرخويات الطائرة والتي تصعقك بمجرد أن تلمسك حتى تقضي عليك لذلك يجب عليك القضاء عليها قبل أن تقضي عليك، و عوائق أخرى مثل الكريات المتدحرجة التي قد تمنعك من الصعود أو المرور لمكان معين والعديد من الأمور الأمور الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك داخل اللعبة، وأهم شيء أن اللعبة أوفلاين بالكامل ولا تحتاج اتصال بالانترنت للعب فيها.

مميزات لعبة Spongebob Squarpants

✔️- تتميز اللعبة بجرافكيس و تفاصيل خرافية وجد قوية ستذهلك فور اللعب فيها ، فرسوميات اللعبة تشبه جدا ألعاب الكونسول.
✔️- عالم كبير جدا و مليء بمغامرات ومتعة لا حدود لها 
✔️- اللعبة أوفلاين ولن تحتاج أنترنت للعب فيها 
✔️- يمكنك تقمص عدة شخصيات مثل الشخصية الرئيسية سبونج بوب، وكذلك باتريك و ساندي..
✔️- عالم اللعبة ضخم وكل مرة تنتقل فيها لمكان آخر تزداد المتعة أكثر فأكثر
✔️- سيمكنك التفاعل مع أصدقاء سبونج بوب وذلك عن طريق زر التواصل الموجود في واجهة الشاشة
✔️- واجهة اللعبة جد مفهومة و سهلة التحكم 
فبخلاصة اللعبة تقدم محتوى قوي جدا و وعالم ضخم و متكامل بالإضافة لرسوميات عالية الجودة تجعلك تقضي وقت طويل في اللعب دون أن تحس بالملل.

معلومات عن اللعبة

الشركة الطورة : Handy Games 
الحجم : 2.5GB
تاريخ الإصدار : 21/01/2021
الترخيص : مدفوعة

كيفية تثبيت اللعبة

بعد تحميل الملفات الخاصة باللعبة : 
1- قم بتثبيت ملف ل APK
2- قم بنقل ملف اللعبة إلى ملف OBB الموجود داخل مسار أندرويد
و بعدها قم بتشغيل اللعبة و استمتع

تحميل لعبة Spongebob Squarpants للأندرويد والآيفون

ملاحظة 🚫 : اللعبة مدفوعة على كل من جوجل بلاي وآب ستور ولكن إن كنت تمتلك هاتف أندرويد يمكنك تحميلها مجانا من الرابط أسفله، بينما اللعبة للآيفون متوفرة فقط على آب ستور ولا يمكنك تحميلها من رابط خارجي.
لتحميل اللعبة مجانا للأندرويد : إظغط هنا
لتحميل اللعبة للآيفون : إظغط هنا

إذا واجهتك أي مشاكل في تحميل أو تشغيل اللعبة، أترك تعليق وسأجيب على الجميع التعليقات إن شاء الله 

صور من داخل اللعبة 






فيديو استعراض اللعبة

           
reaction:

تعليقات