القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

استعراض لعبة Justice Gun 2 | أفضل لعبة حرب للهواتف الضعيفة بحجم صغير

 لعبة Justice Gun 2 

                              
تطورت ألعاب ألعاب الأندرويد والآيفون بشكل رهيب جدا بحيث أصبحنا نرى ألعاب ذات وزن ثقيل لدرجة أن بعض هذه الألعاب أصبحت تنافس حتى ألعاب الكونسول والبيسي، سواء كانت هذه الألعاب ألعاب عالم مفتوح، RPG, ألعاب FPS, ألعاب جماعية أو ألعاب باتل جراوند، أو ألعاب الحرب. ومما لا شك فيه أن ألعاب منصات الهواتف ستخلق ثورة كبيرة جدا في مجال الألعاب.
في تدوينة اليوم سنقوم باستعراض أفضل لعبة حرب للهواتف الضعيفة الأندرويد والآيفون بحجم صغير وهي لعبة جميلة جدا لعشاق ألعاب الحرب والإستراتيجية لهواتف الأندرويد، اللعبة تأتي تحت إسم  Justice Gun 2 وهي مدفوعة، لكن ستجدون رابط مباشر أسفل التدوينة لتحميلها مجانا للأندرويد، بينما النسخة الخاصة بالآيفون توجد فقط على آب ستور ولا يمكنك تحميلها من روابط خارجية لذلك سيتوجب عليك شرائها من المتجر.

نبذة عن لعبة Justice Gun 2 

تعتبر لعبة Justice Gun 2 من بين أحسن ألعاب الحرب وذلك نظرا لأنها متناسبة مع كل من الهواتف الضعيفة خصوصا والقوية عموما، فاللعبة تتميز برسوميات أكثر واقعية و عالية الجودة، اللعبة حديثة العهد بحيث تم إصدارها لهواتف الأندرويد والآيفون في شهر يناير من سنة 2020. اللعبة من إصدار استوديو Rigback و يصل حجمها إلى 420MB.
داخل اللعبة ستقوم بتقمص عدة أدوار، فمرة ستلعب دور جندي ويجب عليك القتال في الصفوف الأمامية ومرة أخرى ستلعب دور قناص الفريق وسيكون دورك هو تغطية الصفوف الأمامية و حمايتهم من الخطر، كما أن اللعبة تتوفر على أكثر من 90 مهمة و بعثة يمكنك القيام بها و كل مرة تنهي فيها المهمات ستأخذ العديد من الجوائز والترقيات التي يمكنك استخدامها لاحقا لتطوير العتاد الحربي الخص بك و شراء بعض الأسلحة الأخرى.

مميزات لعبة Justice Gun 2 

✔️ اللعبة تمتاز بجرافيكس قوي وتفاصيل عالية الجودة 
✔️ تعدد مهمات اللعبة بحيث تتوفر على أكثر من 90 مهمة و بعثة للقيام بها 
✔️ البساطة والسلاسة في اللعب دون كثرة الأزرار التي لا فائدة منها.
✔️ تعدد أدوار اللعب، حيث يمكنك لعب دور جندي محارب وكما يمكنك لعب دور قناص الفريق 
✔️ أسلحة حقيقية تم استيحائها من الحرب كالبنادق والدبابات و أسلحة القنص القديمة.

متطلبات تشغيل لعبة Justice Gun 2 

للأندرويد :
✔️ نظام تشغيل أندرويد 5.0 وما فوق 
✔️ ذاكرة وصول عشوائية ( رام ) 2GB وما فوق 
✔️ مساحة ذاكرة فارغة بحجم 500MB

للآيفون : 
✔️ نظام تشغيل IOS 9.0 وأعلى 
✔️ ذاكرة رام : 2GB 
✔️ مساحة ذاكرة فارغة بحجم 500MB 

صور من داخل اللعبة 




تحميل لعبة Justice Gun 2 للأندرويد والآيفون 

ملاحظة مهمة : النسخة الخاصة بالآيفون توجد فقط على آب ستور ولا يمكنك تحميلها من روابط خارجية لذلك سيتوجب عليك شرائها من المتجر.
لتحميل اللعبة للأندرويد : إظغط هنا 
لتحميل اللعبة للآيفون : إظغط هنا

reaction:

تعليقات