القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

أقوى 5 ألعاب أنمي نزلت لهواتف الأندرويد على الإطلاق | ألعاب ستصدمك

أفضل 5 ألعاب أنمي لهواتف الأندرويد

ألعاب أندرويد أصبحت مؤخرا محط أنظار معظم الشركات المطورة للألعاب، بحيث أصبحنا نرى كل يوم صدور لعبة اندرويد قوية جدا تكاد تنافس العاب الحاسوب والكونسول، وذلك في مختلف التصنيفات ( العاب حرب، العاب مغامرات، العاب اكشن، اندرويد العاب، العاب باتل رويال وباقي التصنيفات الأخرى )، فإن كنت مهتم بمجال العاب الهواتف، وتبحث عن افضل العاب اندرويد، فمرحبا بك معنا على موقع Game Mix الذي يقدم لك افضل ترشيحات العاب Android وكذلك الايفون مع روابط مباشرة لتحميلها دون عناء البحث عنها.
كما نعلم في السنوات الأخيرة و مع ظهور العديد من الأنميات الأسطورية والقوية جدا أصبحت عدة شركات ألعاب تتسابق لإنتاج العاب انمي قوية للاندرويد مقتبسة من هذه الانميات ونتيجة لذلك تم تطوير مجموعة من ألعاب الانمي القوية والتي تعبر عن مدى تطور ألعاب الهواتف لذلك في هذه المقال سنستعرض معكم قائمة افضل 5 العاب انمي للاندرويد والتي تأتي برسوميات رهيبة جدا و كذلك بقصة متطورة تم اقباسها من الأنمي، فإن كنت من الأشخاص الذين يبحثون العاب انمي للاندرويد ممتعة و بجرافيكس قوي فهذا المقال مخصص لك.

1- لعبة أنمي بوكو نو هيرو أكاديمية

تعتبر لعبة أنمي بوكو نو هيرو أكاديمية من بين أقوى الالعاب التي نزلت لهواتف الاندرويد لحد الآن فهي تأتي بجرافكيس أسطوري جدا و تفاصيل عالية الجودة تجعل منها لعبة جد قوية لهواتف الاندرويد، اللعبة من تطوير استوديو Komoe Game وتأتي بحجم حوالي 3GB, اللعبة من نوع MMORPG بمنظور الشخص الثالث و بنمط القصة المتطورة التي تم اقتباص أحداثها من الأنمي، أكثر شيء مميز في اللعبة هو الجرافكيس القوي الذي تم تصميمه بدقة وجودة عالية جدا خاصة تفاصيل البنايات والشخصيات الذين تم تصميمهم باحترافية شبيهة تماما بالأنمي، اللعبة تتوفر كذلك على جميع الشخصيات الرئسية كما في الأنمي ويمكنك اللعب بمجموعة من الشخصيات كلما قمت بأداء مجموعة من المهمات و قمت بترقية مستواك داخل اللعبة. قتالات اللعبة ممتعة جدا و تم اسيحاء جميع مهارات اللاعبين ودمجها في اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة
لتشغيل اللعبة على هاتف الأندرويد يجب أن تتوفر على المواصفات التالية
• نظام تشغيل أندرويد 5.0 وما فوق
• ذاكرة عشوائية ( رام ) بحجم 3GB وما فوق
• مساحة متوفرة في الجهاز بحجم 3GB
• إتصال بالانترنت
صور من داخل اللعبة

تحميل اللعبة

2- لعبة أنمي Bleach

أنمي بليتش من بين افضل الانميات الأسطورية التي حققت أرقام ومشاهدات ضخمة جدا، وبعد نجاح هذا الأنمي الرهيب أخيرا تم تخصيص لعبة أنمي له و التي تأتي باسم Bleach Mobile 3D. اللعبة من تطوير استوديو KoramGame وهي تأتي بحجم 1.4GB و وهي أيضا تأتي بقصة متطورة مقتبصة من الأنمي و التي تدور حول البطل كوروساكي إيتشيغو الذي تحول إلى شينيغامي يقاتل الأرواح التي تهاجم عالم البشر، بحيث سيكون عليك داخل اللعبة القضاء على مجموعة من الأرواح التي تشكل خطر على البشر و تهاجمهم و كل ذلك و أنت تسير في نمط القصة المتطورة، اللعبة أيضا اأتي أونلاين من نوع MMORPG مما يعني أنه يمكنك التحدث مع لاعبين حقيقيين داخل نفس اللعبة كما يمكنك دعوتهم لتكوين فريق و أداء المهمات معهم.
متطلبات تشغيل اللعبة
• نظام تشغيل أندرويد 4.0 وأحدث
• ذاكرة عشوائية ( رام ) بحجم 2GB.
• مساحة متوفرة في الجهاز بحجم 2GB
• اتصال بالأنترنت
صور من داخل اللعبة

تحميل اللعبة

3- لعبة أنمي ون بيس

لعبة أنمي ون بيس هي أول لعبة ثلاثية الأبعاد ذات نمط جماعي لهواتف الأندرويد والآيفون، اللعبة من تطوير استوديو وتأتي بحجم 1.4GB وهي تأتي أونلاين باعتبارها لعبة تعتمد على نمط اللعب الجماعي، حيث تعتمد على نظاك لعبة 4 ضد 4 والذي ستواجه فيه لاعبين حقيقيين بحيث يجب عليك داخل اللعبة تكوين فريق مكون من 4 أشخاص و كل شخص يلعب بشخصية معينة و تواجهون 4 أشخاص في معركة حقيقية و الفائز هو من يجمع أكبر عدد من الكنز داخل المعركة، كما يجب عليك القضاء على خصمك ومنعه من جمع الكنز. اللعبة تتميز برسوميات جميلة جدا كما أنها ممتعة إن كنت من محبي أنمي ون بيس.
متطلبات تشغيل اللعبة
• نظام تشغيل أندرويد  5.0 وما فوق
• ذاكرة عشوائية ( رام ) بحجم 2GB
• مساحة متوفرة في الجهاز بحجم 1.4GB
• اتصال معتدل بالأنترنت
صور من داخل اللعبة

تحميل اللعبة

4- لعبة انمي ناروتو

اللعبة تأتي باسم Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 وهي تشتغل على محاكي PSP الخاص بالأندرويد، اللعبة تأتي بحجم 1GB. اللعبة تأتي اوفلاين ولا تتطلب اتصل بالأنترنت للعبها كما أنها هي الأخرى تأتي بقصة متطورة شبيهة بالأنمي والتي تبدأ بعودة ناروتو لقرية كونوها بعد التدريب الذي قضاه رفقة المعلم جيرايا و كذلك القتال الذي خاده رفقة ساكورا ضد كاكاشي، كما ستخود مجموعة من المهمات والقتالات الممتعة وكذلك جميع مهارات وتقنيات أنمي ناروتو التي تم إدماجها في قتالات اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة
• نظام تشغيل أندرويد 5.0 وأحدث
• ذاكرة عشوائية ( رام ) بحجم 2GB
• مساحة متوفرة في الجهاز بحجم 1GB
صور من داخل اللعبة

تحميل اللعبة

5- لعبة أنمي طوكيو غول

اللعبة تأتي بعنوان Tokyo Ghoul : Dark War وهي من تطوير استوديو Games Amba وتأتي بحجم حوالي 700MB وهي تأتي أونلاين من نوع RPG والتي تدور أحداثها حول غيلان طوكيو الذي يتغذون على لحوم البشر فتتطور الأحداث و تحدث لبطل القصة حادثة مفاجئة و يتحول أيضا من إنسان عادي إلى غول من نوع خاص، داخل اللعبة يجب عليك تكوين فريق قوي و هزيمة الغيلام الآخرين والقضاء عليهم وكلما فزت في العديد من المباريات يمكنك الحصول على عدة نقاط التي يمكنك استخدامها في ترقية الشخصيات الخاصة بك و جعلها أقوى.
متطلبات تشغيل اللعبة
• نظام تشغيل أندرويد 2GB وما فوق
• ذاكرة عشوائية ( رام ) بحجم 3GB
• مساحة متوفرة في الجهاز بحجم 3GB
• اتصال بالأنترنت
صور من داخل اللعبة

تحميل اللعبة

reaction:

تعليقات