القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للاندرويد وتدعم اللغة العربية 2023 | آخر إصدار

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للاندرويد 2023

لعبة ذا اميزنج سبايدرمان 2 هي أحد أفضل ألعاب أندرويد ذت عالم مفتوح نزلت بمنصات الهواتف، وتعتبر لعبة The Amazing Spiderman 2 من افضل العاب اوفلاين للاندرويد والعاب عالم مفتوح وكذلك من تصنيف العاب اكشن ومغامرات من تطوير الشركة الرائدة في العاب الهواتف Gameloft وتم إطلاقها سنة 2014. تتميز لعبة The Amazing Spider Man 2 للاندرويد بجرافيك قوي جدا وعالي الجودة وجاءت االلعبة باعتبارها هي الجزء الثاني لسلسلة ألعاب The Amazing Spider Man وكذلك أفضلهم حتى الآن.

وطبعا كلنا عشقنا ألعاب سبايدر مان خاصة تلك الالعاب التي تتمتع بعالم مفتوح و جرافيك قوي حيث يمكنك التجول بحرية و أداء المهمات في طور قصة اللعبة المشوقة. وها نحن نضع بين أيديكم تحميل احد افضل العاب سبايدر مان للاندرويد آخر إصدار وتدعم اللغة العربية.

نبذة عن لعبة The Amazing Spider Man 2

لعبة The Amazing Spider Man 2 لاجهزة الاندرويد هي لعبة عالم مفتوح ذات منظور الشخص الثالث والتي حصلت على تقييمات رهيبة جدا في جميع متاجر تحميل الالعاب المدفوعة والمجانية ومواقع التحميل باعتبارها لعبة تقدم لك تجربة لعب ممتعة جدا تجمع بين العالم المفتوح والمغامرات و الأكشن ونظام أداء المهمات الذي يعتمد على قصة متطورة محبكة بإتقان تم إدماجها داخل اللعبة، وهذا ما يجعلها لعبة ممتعة جدا تفرض عليك إتمامها والسير في أحداثها.

قصة لعبة سبايدر مان 2

تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح و الذي تم اختيار فيه مدينة نيويورك العملاقة كمكان للعب وهو المكان الذي اشتهرت فيه اسطورة سبايدر مان وشهرته، وكما العادة القصة تم اقتباصها من الجزء الثاني من سلسلة أفلام سبايدر مان. لعبة سبايدر مان 2 كذلك لم تخرج عن المعتاد بحيث نرى شخصية البطل بيتر بارك الذي يحمي المدينة من الأشرار الذين يكيدون للمدينة خطط شريرة لمحاولة تدميرها، وهدف سبايدر مان في شخصية بيتر هو القضاء على خططهم و محاربة الشر في المدينة.


وقصة اللعبة هي أن الدكتور كونرز قد تم إزالته من منصبه كمدير إداري من شركة  أوسكورب وتم استبداله بأليستير سميث. بحيث بعد تعيينه مباشرة  بدأث تنتشر مخلوقات وروبوتات خطيرة في المدينة من إنشاء هذه الشركة والتي تحاول إيذاء الناس و ستبدأ بعض الوحوش بالظهور بسبب استغلال سميث لمنصبه في شركة أوسكورب وصنع روبوتات خطيرة للاستغلالها في مخططاته وأنت يجب عليك التحقيق في هذا الأمر وحل اللغز وراء هذا الروبوتات والمخلوقات التي تحاول العبث بالمدينة ومواطنيها.

نمط اللعب في لعبة the amazing Spider man 2

داخل لعبة ذا امازين سبايدر مان 2 للاندرويد سيكون هدفك هو معرفة هدف هذه الشركة ومخططهم في المدينة وذلك عن طريق أداء مجموعة من المهمات في طور قصة اللعبة المتطورة في عالم اللعبة المفتوح، داخل اللعبة كذلك سيمكنك الجري والقفز فوق البنايات عن طريق استعمال شبكة العنكبوث كما ستلتقي في طريقك بالعديد من الاشخاص الذي يحتاجون مساعدتك يجب عليك انقاذهم بحيث كلما قمت بأداء عدة مهمات وقمت بمساعدة العديد من الاشخاص تقترب من ملئ الشريط الذي يوجد في أعلى الشاشة بحيث كلما امتلئ ستقاتل أحد الوحوش الخطيرة والتابعة لأوسكورب.


من بين هؤلاء الرجال الخطيرين هناك Venom وGreen Golbin و Electro و العديد من الشخصيات الشريرة التي ستواجهها في مرحلة معينة من نمط قصة اللعبة المتطورة.

مميزات لعبة The Amazing Spider Man 2

  • تقدم لك لعبة سبايدرمان 2 جرافيك قوي جدا و تفاصيل عالية الجودة وشبيه بألعاب منصات الكونسول والحاسوب.

  • عالم مفتوح و ضخم حيث يمكنك التجول بحرية و الطيران باستعمال خيوط العنكبوث

  • نمط قصة متطورة جد ممتعة و مشوقة كأنك تشاهد الفلم

  • اللعبة تدعم اللغة العربية مما يجعلك تستمتع وتفهم سيناريو اللعبة بكل تفاصيله.

  • شخصية سبايدر مان الخاصة بك تتوفر على العديد من القدرات والمهارات القتالية وكل مرة يتطور فيها مستواك تحصل على قدرات قتالية جديدة.

  • داخل اللعبة سيمكنك الاستفادة من مجموعة من ملابس سبادير مان المتنوعة.

  • داخل اللعبة ستعيش مغامرة جد ممتعة داخل عالم سبايدر مان المفتوح وتتسلق مجموعة من الجدران والبنايات العالية.

  • قتالات اللعبة جد خلابة و قوية حيث يمكنك استعمال العديد القدرات القتالية الخاصة بالرجل العنكبوث والتي تعتبر شبيهة تماما بحركات سلسلة افلام سبايدرمان.

متطلبات تشغيل لعبة The Amazing Spider Man 2

تشغيل لعبة The Amazing Spider Man 2 للاندرويد
  • نظام تشغيل أندرويد 6.0
  • ذاكرة عشوائية ( رام ) : 2GB
  • معالج Snapdragon 625 Octa Core 2 GHz أو يعادله
  • معالج رسوميات Adreno 506 أو ما يعادله
  • مساحة ذاكرة فارغة بحجم 1.5GB
ملاحظات مهمة :
1. يجب أن يتوفر هاتفك على المتطلبات أعلاه أو ما يعادلها لتشغيل اللعبة بسلاسة.
2. هذه المتطلبات هي تقديرية لتشغيل اللعبة وقد تتغير مع مرور الوقت و كذلك مع توفر مجموعة من التحديثات الخاصة باللعبة.

كيفية تثبيت لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد

بعد تحميل اللعبة من اللعبة من الروابط في الأسفل اتبع هذه الخطوات :
1. قم بتثبيت ملف APK بالطريقة العادية كأي تطبيق آخر وبعد تثبيت ملف APK اللعبة قم بإغلاقها ولا تفتحها.
2. قم بنقل ملف DATA اللعبة إلى مسار OBB الذي يوجد داخل ملف Android.
3. بعد ادخل للعبة مباشرة وستشغل معك بإذن الله مباشرة.
ملاحظة مهمة :
اللعبة تتطلب اتصال بالانترنت في البداية للدخول إليها بمجرد الدخول يمكنك لعبها اوفلاين دون اتصال بالانترنت لذلك نقول نوعا ما أن اللعبة أوفلاين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للاندرويد

تحميل ملف APK
تحميل ملف DATA
إن واجهتك أي مشاكل في التحميل أو تشغيل اللعبة لا تتردد فب ترك تعليق في خانة التعليقات وسأجيب على جميع التعليقات بإذن الله

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن رابط من ميديا فاير لان موقع mega ما ينزل

    ردحذف
  2. ثبتها واشتغلت لاكن توقف عند 45بلميه

    ردحذف

إرسال تعليق