القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

افضل متجر لتحميل جميع الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد

متجر لتحميل جميع الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد 

هل أنت من محبي ألعاب أندرويد والايفون، وتبحث عن تحميل افضل العاب الاندرويد، العاب عالم مفتوح بجرافيك قوي, العاب اندرويد بحجم صغير, العاب مغامرات وكذلك العاب اندرويد بدون نت و تبحث عن افضل تطبيق او متجر لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا، اذن فانت في المكان المناسب، حيث سنقدم لك في هذا المقال افضل متجر Android لتحميل الالعاب المدفوعة مجانا، فالعديد من الأصدقاء يريدون تحميل بعض العاب الاندرويد وبعض تطبيقات اندرويد ولكن في بعض الأحيان قد تواجهم مشكلة ان هذه التطبيقات أو الالعاب مدفوعة ولا يعرفون كيفية تحميلها، ولكن مع متجر تطبيقات الاندرويد والالعاب الذي سأضعه بين أيديكم سيمكنك حرفيا من تحميل أي لعبة مدفوعة مجانا.
في البداية متجر الاندرويد يأتي باسم HappyMod وهو يعتبر افضل متجر عالمي لتحميل الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد بحيث يقدم لك المئات من العاب Android المدفوعة مجانا دون أن تدفع اي مقابل لتحميل الالعاب.
الواجهة الرئيسية للتطبيق جذابة و جد بسيطة حيث تحتوي على العديد من التصنيفات الأساسية مثل الالعاب، التطبيقات و في الصنف الأخير ستجد التصنيفات الخاصة بالعاب الاندرويد حيث ستجد العاب اكشن، العاب حرب, العاب مغامرات، العاب محاكاة، العاب باتل رويال، العاب رياضية والمزيد من تصنيفات الالعاب الاخرى.
طريقة تحميل الالعاب سهلة جدا تقوم بالظغط على مربع البحث تم تبحث عن اللعبة المدفوعة التي تريد تحميلها، بعدها تقوم بالدخول إليها وتحملها دون أي مشكل.

مميزات متجر العاب HappyMod

• تحميل أي لعبة مدفوعة مجانا
• تحميل الالعاب والتطبيقات بسرعة عالية
• تحميل الالعاب الاصلية دون مشاكل
• جميع الالعاب يتم فحصها و آمنة 100%

طريقة تحميل الالعاب

داخل متجر الالعاب لديك طريقتين لتحميل الالعاب المدفوعة، حيث يمكنك الظغط على كلمة Download من قائمة Mods في الأعلى ومباشرة ستبدأ معك عملية التحميل، أما الطريقة الثانية فتقوم بالظغط على كلمة Original إن أردت تحميل النسخة الاصلية من اللعبة ثم تظغط على كلمة Download لبدأ عملية التحميل.
 متجر HappyMod هو افضل متجر عالمي لتحميل الالعاب والذي يعتبر شبيه جدا بمتجر Google Play من ناحية تحميل الالعاب بجميع مرفقاتها خاصة من ناحية تحميل الالعاب الآمنة والخالية من الفيروسات، ومن بين افضل مميزات هذا المتجر انه يمكنك من تحميل ملف APK وملف DATA الخاص باللعبة دفعة واحدة و يقوم بدمجهم تلقائيا و ما عليك في الأخير سوى الظغط على كلمة تثبيت لتثبيث اللعبة تماما مثل متجر جوجل بلاي، بحيث لن يكون عليك القلق بشأن عمليات نقل الملفات يدويا.
المتجر كذلك جد سلس وسهل الاستخدام وهو يأتي بحجم صغير لا يتجاوز 9.15MB ومتوافق مع أغلب أجهزة الاندرويد.
ملاحظة : في بعض الأحيان عند تحميل 3 العاب متتالية قد يطلب منك التطبيق مشاهدة اعلان مدته حوالي 30 ثانية كما هو موضح في الصورة أسفله وذلك لاكمال عمليات التحميل، ففي رأيي الشخصي هذا يعتبر افضل بكثير من شراء اللعبة.
أما إن ازعجك الامر وكنت تريد تحميل مجموعة من الالعاب دفعة واحدة دون مشاهدة الاعلان المزعج هناك طريقة بسيطة، فبعد تلقي رسالة الاعلان قم بغلق نافذة التطبيق ثم قم بالدخول إليه مرة أخرى وعند تحميل اي لعبة ستلاحظ ان الرسالة التي تخبرك بمشاهدة الاعلان قد اختفت، وقم بتكرير هذه العملية كلما ظهرت أمامك الرسالة.
وهكذا أصدقائي أكون وصلت لنهاية الشرح، فإن واجهتك أي صعوبات في تحميل التطبيق لا تتردد في ترك تعليق وسأجيب على جميع التعليقات إن شاء الله.

تحميل التطبيق.

reaction:

تعليقات