القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

مراجعة وتحميل اللعبة الأسطورية Life is Strange نسخة PS4 للأندرويد والآيفون| افضل لعبة اندرويد وآيفون أوفلاين وبقصة متطورة

تعتبر ألعاب أندرويد اوفلاين من بين افضل العاب اندرويد و من بين أكثر الالعاب التي يبحث عنها محبي العاب الهواتف الذين لا يتوفرون دائما على اتصال بالانترنت و يميلون لاختيار ألعاب فيديو اوفلاين للاستمتاع بها خاصة بعد أن أصبحت ألعاب اونلاين منتشرة بشكل كبير جدا ومسيطرة على منصات العاب الهواتف، لهذا سنتستعرض معكم في هذا المقال لعبة اندرويد وآيفون من بين افضل العاب الهواتف التي تعمل بدون أنترنت والتي تأتي كذلك بقصة متطورة داخلها و بجرافيك قوي جدا. خاصة وأن الجميع يبحث عن العاب في متاجر التطبيقات وتحميل جوجل بلاي العاب ولكن غالبا ما يقوم بتنزيل العاب لا تناسب اختياراته، لذلك ان كنت من محبي العاب اوفلاين للاندرويد والايفون والعاب RPG والعاب مغامرات و حل الغاز فلعبة Life Is Strange هي افضل اخيار لك.

نبذة عن لعبة Life Is Strange

في البداية اللعبة تأتي باسم Life Is Strange وهي من تطوير استوديو Square Enix LTD. في البداية اللعبة كانت متوفرة فقط لأجهزة الكونسول والحاسوب منذ سنة 2015 و لم يتم تنزيل نسخة الاندرويد والايفون الا في سنة 2018. لعبة Life Is Strange للاندرويد والايفون تأتي بحجم حوالي 1GB وهي من بين افضل العاب المغامرات وحل الالغاز التي نزلت لهواتف الاندرويد والايفون لحد الساعة، اللعبة تأتي اوفلاين بمنظور الشخص الثالث وبنمط القصة المتطورة التي تم تصمينها بشكل مشابه لأفلام الفانتازيا و الأكشن والمغامرات.

قصة لعبة Life Is Strange

تدور أحداث اللعبة حول طالبة جامعية تدرس التصوير اسمها ماكس كوفيلد، فبعد جريمة غريبة وقعت لأحدى الفتياة في الجامعة اكتشفا ماكس بالصدفة أنها تملك قدرة خارقة تستطيع من خلالها التحكم في الزمن والوقت والرجوع به للماضي وتغيير وتصحيح أحداث وقعت فيه وفي كل مرة تغير هذع الأحداث هذا يؤثر على أحداث الحاضر والمستقبل. لعبة Life Is Strange هي من افضل العاب الاندرويد والايفون التي تعطيك عطيك تحكم كامل في اللعبة وبناء أحداثك بنفسك فكلما أحسست أنك قمت باتخاد قرارات وأفعال خاطئة يمكنك إرجاع الزمت وتصحيح هذه القرارات.
داخل اللعبة ستتقمص دور ماكس وتستفيد من هذه القدرة فتبدأ بتغيير عدة كوارث وجرائم وقعت أمامك، و ستقوم بانقاذ العديد من الاشخاص وكذلك والأصدقاء في الجامعة الذين تعرضوا لحوادث سئية وهنا تقوم انت بالرجوع للماضي والتلاعب بأحداثه وذلك لتفادي حدوث هذه الأحداث مرة أخرى، وهنا تبدأ بعيش مغامرتك داخل اللعبة وتقوم بحل مجموعة من الألغاز التي ستساعدك على تغيير الماضي واكتشاف أحداث وقعت فيه.
داخل اللعبة يمكنك كذلك التواصل وإجراء محادثات مع الشخصيات الغير قابلة للعب و قد تساعدك هذه الشخصيات أحيانا على الحصول على بعض المعلومات وحل بعض الألغاز التي لا تعرفها.
فصراحة لعبة Life Is Strange هي افضل لعبة ممتعة للاندرويد والايفون يمكنك تجربتها ف جيمبلاي الخاص بها يأتي على طريقة الأفلام خاصة مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي تم تصميمها باحترافية عالية. ما يميز كذلك اللعبة هو الجرافيك القوي الذي التي به وواقعيتها الكبيرة فهي تمكنك من التفاعل مع بيئتك وجميع العناصر المحيطة بك مثل التقاط الكاميرا الخاصة بك وتصوير نفسك وقراءة الوثائقة وجميع الأشياء التي ستحتاجها لحلوبعض الألغار والتي تزيد بشكل كبير من واقعية اللعبة.

معلومات عن اللعبة

المطور : Square Enix LTD
الحجم : 1.0GB
سنة الإصدار : 2018
الترخيص : مجانية
آخر تحديث : 2020

متطلبات تشغيل لعبة Life Is Strange

تشغيل للعبة للاندرويد
• نظام تشغيل أندرويد 6.0 وأحدث
• ذاكرة عشوائية ( رام ) : 2GB
• مساحة فارغة في الجهاز بحجم 1.5GB
تشغيل اللعبة للآيفون
• نظام تشغيل IOS 9.0 وأحدث
• متوافقة مع آيفون 6 وما فوق
• ذاكرة عشوائية ( رام ) : 2GB
• مساحة فارغة في الجهاز بحجم 1.5GB
ملاحظة مهم : المواصفات أعلاه هي أدنى المتطلبات التي يجب أن تتوفر في جهازك لتشغيل اللعبة، كما أن هذه المواصفات لا تضمن اشتغال اللعبة معك وذلك حسب تغير معطيات اللعبة والتحديثات التي يتم تطبيقها عليها.

صور من داخل اللعبة

تنزيل لعبة Life Is Strange

reaction:

تعليقات