القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

رسميا لعبة بابجي موبايل الجديدة قادمة في سنة 2021 | Pubg New State للاندرويد والايفون

 لعبة Pubg Mobile New State الجديدة قادمة في سنة 2021

اخيرا تم الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة بابجي موبايل الجديدة لسنة 2021 والتي ستأتي تحت اسم Pubg New State. اللعبة ستقدم تجربة لعب مختلفة كليا عن الإصدار السابق بحيث ستدور أحداثها في عام 2051 وذلك بعد سنوات من أحداث اللعبة الحالية، وتم الإعلان بشكل رسمي عن العرض التشويقي للعبة والذي يظهر مدى قوة اللعبة بحيث ستأتي بجرافيكس عالي الجودة وقوي جدا خاصة أنها ستشتغل فقط على الأجهزة القوية. اللعبة من تطوير شركة krafton وهي الشركة المطورة لبابجي نسخة الحاسوب، وبهذا ستكون الشركة المطورة بعيدة تماما عن الشركة الصينية Tencent. تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine القوي والذي يعطي أداء قوي وجرافيكس عالي الجودة.

اللعبة ستنزل لهواتف الاندرويد والايفون في الربع الاخير من سنة 2021 و هي متوفرة حاليا للتسجيل المسبق على متجر جوجل بلاي وستتفور قريبا للتسجيل المسبق على متجر آب ستور.
لعبة Pubg New State الجديدة ستأتي بسيارات وأسلحة مستقبلية تتماشى مع الحقبة التي تدور فيها الأحداث وستتوفر كذلك على خريطة لعب كبيرة باسم TROI وعلى عكس الإصدار السابق من لعبة باجبي موبايل، خريطة الإصدار القادم من اللعبة ستتوفر على مجموعة من العناصر التي ستمكنك توظيفها لصالحك واستخدامها كإستراتيجية ضد الخصوم للفوز في المعارك، مع لعبة بابجي الجديدة سيختفي لقب الفائز بحيث سيسمى الفائز في المعركة ب The Last Survival أو آخر شخص على قيد الحياة، اللعبة كذلك ستوفر سكينات خاصة ونادرة للسيارات لأصحاب التسجيل المسبق.

بعض المميزات الأخرى للعبة

اللعبة تأتي بجرافيكس قوي وجد واقعي أكثر تطورا من أي جرافيكس قد مضى و سيكون متطور عن جميع الإصدارات السابقة و مخصص للهواتف والأجهزة القوية.
 خريطة لعب جد كبيرة ستأتي تحت إسم TROI.
 أحداث اللعبة ستدور في المستقبل وبالظبط سنة 2051
 ستتوفر اللعبة على طائرات بدون طيار و مجموعة من السيارات والأسلحة المستقبلية تماشيا مع الحقبة الزمنية لأحداثها.
 ستتوفر على عدة خرائط مخصصة لنمط اللعب الجماعي ( 8 ضد 8 ).
 اللعبة ستمكنك من تعديل جميع الأسلحة أثناء المباراة تماما مثل لعبة Apex Legends.

بعض صور اللعبة

رابط التسجيل المسبق

للتسجيل المسبق على جوجل بلاي : إظغط هنا

فيديو العرض التشويقي للعبة 



reaction:

تعليقات