القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

وأخيرا مراجعة وتحميل النسخة الرسمية من لعبة أنمي Boku no hero academia لهواتف الأندرويد والايفون

 لعبة Boku No Hero Academia
السلام عليكم ومرحبا بكم في موقع Game Mix والتابع لقناة Game Mix المتخصصة في شرح وترشيح افضل العاب الاندرويد والايفون بجميع انواعها ( العاب حرب، العاب مغامرات، العاب اكشن، العاب اوفلاين بدون انترنت، افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير، لعبة اندرويد، لعبة ايفون، العاب مغامرات بدون نت، العاب باتل رويال، العاب خفيفة للاندرويد، اندرويد العاب، العاب الاندرويد للهواتف الضعيفة، العاب حرب تحميل، والمزيد من الالعاب الاخرى التي يمكنك اكتشافها داخل موقعنا.
في هذا المقال سنستعرض معكم واحدة من بين افضل العاب الانمي التي نزلت لهواتف الاندرويد لحد الان وهي لعبة الانمي الشهير بوكو نو هيرو أكاديمية، فان كنت من محبي هذا الانمي الاسطوري ومهتم بالحصول على لعبة مشتقة منه للاندرويد و بجرافكيس عالي الجودة كذلك بقصة متطورة تشبه الانمي فانت إذا في المكان المناسب.
رغم أن اللعبة نزلت فقط لدولة سنغافورة إلا أني سأضع بين أيديكم رابط تحميل مباشر لهذه التحفة الفنة والتي ستشتغل معك دون مشاكل بإذن الله.
مقدمة 
كما تعلمون يوجد العديد من مشاهدي و محبي الأنمي و أنا من بينهم، والذين يبحثون عن ألعاب جميلة مستوحاة من بعض الأنميات التي قاموا بمشاهدتها لكن في كثير من الأحيان هذه الأنميات قد لا يكون لها لعبة على الهواتف، على عكس أجهزة الحاسوب و الكونسول التي تحتوي على أغلب وأشهر ألعاب الأنمي، لكن بعد انتظار طويل جئتكم بلعبة تعتبر من أشهر و أفضل ألعاب أنمي نزلت للهواتف لحد الآن، وهي لعبة الأنمي الشهير والغني عن التعريف Boku No Hero Accademia.

نبذة عن اللعبة

في البداية اللعبة تأتي باسم Boku No Hero : The Strongest Hero وتم تطويرها من طرف استودير Komoe Game. اللعبة من نوع MMORPG بمعنى أسهل هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين، وكما تعلمون أن أي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين أو فردية دائما ما تكون أونلاين وهذا لسبب بسيط وهو أن بعض المهمات يتطلب أدائها عدة لاعبين، وعندما نقول لاعبين فاللاعبين حقيقيين ولهذا يجب أن يتوفر اتصال بالأنترنت ليتحقق ذلك، اللعبة كذلك تأتي بحجم حوالي 2.42GB وتأتي بنمط القصة المتطورة والتي تم اقتباس أحداثها من الأنمي.
لمن لم يشاهد الأنمي بعد فقصته تحكي عن عالم حيث أصبح فيه الجميع يولد بقوى خارقة حتى أصبحت القوى الخارقة شيء عادي بالنسبة لهم ومن يزداد بدون قوى أصبح يعتبر غير طبيعي، هذا العالم يوجد فيه العديد من الأبطال الذي يحمون سكان المدينة وأشهرهم البطل الأول والمعروف باسم  All Might. لكن في هذا العالم يوجد فتى ثانوية واحد اسمه ميدوريا وهو بطل القصة الذي ازداد بدون قوة خارقة والذي يعتبر البطل All might مثله الأعلى، حتى ذات يوم التقى ببطله وسأله هل بإمكانه أن يصبح بطل رغم افتقاره لقوى خارقة ومن هنا تبدأ أحداث القصة.
الاستوديو المطور للعبة أبان عن إبداعه في هذه اللعبة، بحيث قام باستيحاء جميع تفاصيل الأنمي ( بدءا من الأصوات، الأجواء، القصة والرسوميات  وصولا للتحريك ) وقام بدمج هذه التفاصيل مع اللعبة ليعطينا تحفة فنية رائعة جدا، الجرافيكس الخاص باللعبة رهيب جدا وعالي  المستوى والذي يعتبر مريح جدا للعين باعتبار أنه مستوحى من الأنمي، اللعبة أيضا تتميز بالقتالات الرائعة و التي أبدع فيها الاستوديو و جعلها أكثر احترافية كما أنها تحتوي على العديد من الشخصيات المشهورة في الأنمي والتي يمكنك فتحها واللعب بها كلما قمت بأداء المهمات وتطور مستواك.
أحداث اللعبة تبدأ تماما مثل أحداث الأنمي مع بعض الإضافات والتغييرات التي أضافها الأستوديو على قصة اللعبة و تطورها، وهذا ما يجعل اللعبة ممتعة أكثر وتستحق التجربة.

مميزات اللعبة 

✔️ الشيء الرائع في اللعبة أنها تشتغل دون أي مشاكل رغم أنها موجهة فقط لدول واحد ولكن عند تحميلها وتشغيلها على هاتفك لن تواجهك أية مشكلة بل على العكس اللعبة تتميز بالسلاسة في اللعب.
✔️ اللعبة تتميز برسوميات عالية الجودة وتشدك لعالم اللعبة، فقد تم تصميم بناياتها وشخصياتها تماما مثل الأنمي.
✔️ تتميز اللعبة كذلك بتبني نمط القصة المتطورة الرائعة التي تشبه الأنمي مع ادخال عدة تغييرات لكي لا يحس محبو الأنمي بالملل من إعادة نفس القصة.
✔️ الشخصيات المتعددة داخل اللعبة، بحيث كل شخصية تتميز بقوى خارقة خاصة بها.
✔️ مؤثرات صوتية احترافية.

متطلبات التشغيل

للأندرويد :
اللعبة تتطلب نظام تشغيل أندرويد 5.0+.
• ذاكرة RAM 3GB وما فوق.
• ️مساحة ذاكرة فارغة بحجم 3GB.
للايفون :
 اللعبة تتطلب نظام تشغيل IOS 8.0 وأحدث
• ذاكرة RAM 3GB وما فوق.
• ️مساحة ذاكرة فارغة بحجم 4GB. 

معلومات عن النسخة

• النسخة : 1.9.1 
• الحجم : 2.42GB 
• الاستوديو المطور : Komoe Game 
• سنة الإصدار : 2020  
• السعر : مجانية 

صور من داخل اللعبة

روابط التحميل 

فيديو استعراضي للعبة وشرح كيفية التحميل والتثبيت


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق