القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط المواضيع

شرح واستعراض لعبة Infinity Ops للهواتف

لعبة Infinity OPS

 السلام عليكم متتبعي وزوار مدونة قناة Game Mix التابعة لقناة Game Mix, يمكنك في أي وقت الإشتراك في قناتنا من هنا إن لم تكن مشترك بعد، في هذه التدوينة إنشاء سأستعرض لكم لعبة من بين أحسن الألعاب التي قمت بتجربتها على هاتفي و من أمتعها، فصراحة هذه اللعبة رغم قوتها و الكثير من المميزات الهي تتوفر فيها إلا أنها للأسف غير مشهورة في الدول العربية وهذا الشيء ما الذي أثار دهشتي.
المميز في اللعبة أنها تشبه في كثير من الأشياء لعبة Call of Duty الخاصة بالهواتف فاللعبتين تتوفران على العديد من المميزات والخصائص المشتركة، كالأسلحة والملابس وطريقة اللعب إلى غير ذلك..
اللعبة اونلاين و يجب ان تتوفر على اتصال بالأنترنت لتلعبها فهي ببساطة لعبة ذات طور جماعي حيث تتنافس مجموعتين وكل مجموعة فيها 4 لاعبين، يمكنكم القول أن اللعبة مختصة فقط في الأطوار الجماعية كما في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، وداخل اللعبة توجد العديد من أنماط الطور الجماعي، ولكن بعض الأنماط لا يمكنك اللعب فيها إلا إذا قمت بالوصول للمستوى المطلوب والذي يؤهلك لللعب في هذه الأنماط.

أنماط اللعب داخل اللعبة 

اللعبة تتوفر على 3 أنماط من اللعب وكل نمط له مميزاته الخاصة بحيث لدينا :
✔️ النمط الأول : Team Death match
وهو النمط الكلاسيكي الذي يوجد في جميع ألعاب النمط الجماعي بحيث يتواجه فريقين مكونين من 4 لاعبين و الفويق الذي يقتل أكثر عدد من الأعداء يصل أولا للعدد المحدد هو الفائز.
✔️ النمط الثاني : Point Capture
و يسمى هذا أيضا نمط السيطرة، حيث يتوجب عليك في هذا النمط السيطرة على نقاط الفريق الخصم، يعتبر هذا النمط شبيه جدا لنمط السيطرة الذي يوجد في لعبة كول اوف ديوتي، فالفريق الذي يسيطر على نقاط ومراكز الخصم هو الفائز في المباراة.
✔️ النمط الثالث : Death Match
هذا النمط أيضا شبيه تماما لنمط كل لاعب لنفسه في كول اوف ديوتي أو ما يسمى أيضا الكل ضد الكل بحيث كل لاعب يلعب فقط من أجل نفسه وجميع اللاعبين داخل المباراة هم خصومك الذين يجب عليك القضاء عليهم، فاللاعب الذي يقضي على أكبر عدد من الخصوم هو الفائز.

بعض المميزات الأخرى للعبة 

✔️ تتوفر اللعبة على أسلحة عديدة ومختلفة كليا عن الأسلحة العادية كما في باقي الألعاب، كما أنها تعطيك إمكانية تطويرها وذلك لتجعلها أكثر دقة وقوة.
✔️ داخل اللعبة يمكنك الإنظمام للعديد من العشائر ( Clans ) كما يمكنك أيضا إنشاء العشيرة الخاصة بك و دعوة الناس للإنظمام إليها.
✔️ أيضا اللعبة تتوفر على نظام إنشاء غرف اللعب، بمعنى يمكنك الإنظمام لغرف لعب تم إنشائها من طرف شخق آخر وما عليك سوى ان تتوفر على ل ID الخاص بالغرفة لتتمكن من الدخول إليها كما يمكنك إنشاء غرفتك الخاصة و بقوانيك الخاصة أنت الذي تتحكم فيها و بعدها توزع ID على أصدقائك للدخول للغرفة واللعب في أي طور جماعي تختاره أنت
✔️ يمكنك اختيار العديد من الادوات والأسلحة الثانوية التي يمكنك إضافتها مع السلاح الرئيسي كما في لعبة كول اف ديوتي موبايل.

متطلبات تشغيل اللعبة 

الأندرويد : 
✔️ نظام تشغيل أندرويد 4.4 وما فوق 
✔️ ذاكرة رام : 3 Gb 
✔️ أن تتوفر على مساحة ذاكرة فارغة بحجم 1 Gb 
✔️ أن تتوفر على اتصال بالأنترنت

الأيفون : 
✔️ نظام تشغيل IOS 11.0 وأعلى 
✔️ اللعبة متوافقة مع أيفون 6 وما فوق 
✔️ أن تتوفر على مساحة ذاكرة فارغة بحجم 1 Gb 
✔️ أن تتوفر على اتصال بالأنترنت

معلومات إضافية عن اللعبة  

الشركة المنتجة : Azur interactive Games Limited 
حجم اللعبة : 443 Mb 
سنة الإصدار :  2018
الترخيص : مجانية

صور من داخل اللعبة



روابط تحميل اللعبة 

تحميل اللعبة للأندرويد
تحميل اللعبة للأيفون 

reaction:

تعليقات